www.zxxz.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم في تحالف زعيم الثوره

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

وين أعضاء التحالف

سهم9
الخليلي
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الخليلي

المساهمات : 42

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالإثنين أكتوبر 20, 2008 10:45 am

السلام عليكم أخواني

أنا يومياً تقريباً أدخل المنتدى وألاقيه خاوي على عروشه ...... ما في مشاركات ما في حضور من الأعضاء ما في إلتزام أبداً ما في تواصل قوي وفعال بين الأعضاء ........
كل الأعضاء الخاملين راح يتم إستبدالهم بأعضاء جدد وهذا أنا بلغتكم ....... عندي الحين قرى كبيرة تريد تدخل تحالفنا وإحنا مازلنا متمسكين بيكم كلكم لأنكم محسوبين علينا بس يبدو البعض طغت (((( الأنا )))) عنده ومو مهتم للتحالف وإحنا راح نكون بغنى عنه ........ اللي ما راح يشارك ويتفاعل معانا خلاص ما نريده وراح نطرده من التحالف وخله يشوفله تحالف غيرنا ...........

انا إللي فترة برتب نعمل مفاجآت ونحفز الأعضاء ونعمل كتلة حربية تكون متخصصة بس بالدفاع عن القرى اللي عليها هجمات ونساندها وندعمها ونرسلها تعزيزات حتى تتقوى واتمنى الكل يحيي هذي الفكرة ويدعمها وهالفكرة محتاج جهود من الجميع حتى تصبح واقع على الأرض ........

أرجو التجاوب من كل الأعضاء
سهم9

المساهمات : 10

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالثلاثاء أكتوبر 21, 2008 6:16 am

وانا معك ياطويل العمر تقدم ونحن خلفك بس راسل الاعضاء بحكم انك وززير للتحالف bounce
العلياني

المساهمات : 24

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 4:49 am

ارجو من رئيس المنتدى بارسار رسائل لكل اعضاء التحالف بكيفية التسجيل بالمنتدى
14التائي14

المساهمات : 16

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: كللك ذوق انا واحد امس تعلمت الطريقه ولازم يكون هناك تسجيل الحضور اليومي ههههههههههههههههههههه مدرسه الظاهر هع هع هع هع هههههههههههههه   وين أعضاء التحالف Emptyالأربعاء أكتوبر 22, 2008 7:14 pm

العلياني كتب:
lol! Sleep Sleep Sleep Sleep
العلياني

المساهمات : 24

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالخميس أكتوبر 23, 2008 6:12 am

ان مع الفكرة ذي
cheers cheers cheers
خوي الجن المرعب

المساهمات : 2

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالخميس أكتوبر 30, 2008 6:20 am

فكره حلوه
العريبي

المساهمات : 29

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالجمعة أكتوبر 31, 2008 3:20 am

الخليلي كتب:
السلام عليكم أخواني

أنا يومياً تقريباً أدخل المنتدى وألاقيه خاوي على عروشه ...... ما في مشاركات ما في حضور من الأعضاء ما في إلتزام أبداً ما في تواصل قوي وفعال بين الأعضاء ........
كل الأعضاء الخاملين راح يتم إستبدالهم بأعضاء جدد وهذا أنا بلغتكم ....... عندي الحين قرى كبيرة تريد تدخل تحالفنا وإحنا مازلنا متمسكين بيكم كلكم لأنكم محسوبين علينا بس يبدو البعض طغت (((( الأنا )))) عنده ومو مهتم للتحالف وإحنا راح نكون بغنى عنه ........ اللي ما راح يشارك ويتفاعل معانا خلاص ما نريده وراح نطرده من التحالف وخله يشوفله تحالف غيرنا ...........

انا إللي فترة برتب نعمل مفاجآت ونحفز الأعضاء ونعمل كتلة حربية تكون متخصصة بس بالدفاع عن القرى اللي عليها هجمات ونساندها وندعمها ونرسلها تعزيزات حتى تتقوى واتمنى الكل يحيي هذي الفكرة ويدعمها وهالفكرة محتاج جهود من الجميع حتى تصبح واقع على الأرض ........

أرجو التجاوب من كل الأعضاء

مشكور يا خوي علا الموضوع ويعطيك العافيه Cool Cool Cool
العريبي

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالجمعة أكتوبر 31, 2008 3:21 am

سهم9 كتب:
وانا معك ياطويل العمر تقدم ونحن خلفك بس راسل الاعضاء بحكم انك وززير للتحالف bounce

ما فيه واحد اكبر من واحد كلناء سوا وانت الي اول واحد وحنا الي بعدك Cool Cool
العريبي

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالجمعة أكتوبر 31, 2008 3:22 am

العلياني كتب:

التسجيل سهل بس الخمول صعب انت فاهمني
Cool Cool Cool Cool
العريبي

وين أعضاء التحالف Empty
مُساهمةموضوع: رد: وين أعضاء التحالف   وين أعضاء التحالف Emptyالجمعة أكتوبر 31, 2008 3:23 am

خوي الجن المرعب كتب:
فكره حلوه

انت الحلوووووووووووووو <<<<<<<يويلك يبي يشبكك Cool Cool Cool

وين أعضاء التحالف
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-