www.zxxz.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا بكم في تحالف زعيم الثوره

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الخليلي

المساهمات : 42

ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف Empty
مُساهمةموضوع: ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف   ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف Emptyالخميس أكتوبر 02, 2008 5:18 am

ما أدري وين التحالف ؟ وين القائمين عليه ؟ التحالف غائب وما في إسناد للقرى الثانية أبداً يعني قريتي تعرضت للهجوم ومحتاج الدعم الفوري وما في إستجابة . أنا جندت أكثر من 10 لحد الآن وعم بشتغل للتحالف بقلب ورب بس خايف أقول إنو خسارة لأن في ناس تشتغل زيي وأكثر . صرت أفكر انسحب من التحالف وأنضم لتجالف آخر أشعر معه إنو انا تحت لواء تحالف يحميني وأنا أقدمله شي بالمقابل وعرضت إللي كثير دعوات ولكني رفضت لأنو كان عندي أمل نشتغل على تحالفنا ونصير أقوياء بل قاعدتي إنو نصير الأقوى على الإطلاق لكن يبدو إنو اللي بيشتغلوا للتحالف معدودين وما في جدوى من شغلهم .

الزعمااااااااااااااااااااااااااء غائبون ومغيبون

شكراً لكم
العريبيs

المساهمات : 38

مُساهمةموضوع: رد: ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف   ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف Emptyالخميس أكتوبر 02, 2008 8:21 pm

الكل باي تحالف يتعرض للهجوم
اصبر يالخليلي ..........جاري تطوير الجيوش

بوفهد999مااكون العريبي اذا ماطيرت عضويته
ياانا ياهو...........ولعيناك

يعتمد
الخليلي

المساهمات : 42

مُساهمةموضوع: أحييك أخوي العريبيs   ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف Emptyالسبت أكتوبر 04, 2008 1:59 am

أنا أعرف التحالف ما زال في بداياته ومقدر إن النصر والدرجة اللي نريد كلنا في تحالف الزعماء الوصول إليها تحتاج صبر وتحتاج تأني وانا أجد ولائي لتحالفي الزعماء وأنا دايم أشتغل لضم حلفاء جدد لتحالفنا والكل يعرف هالشي وأتمنى الكل يشتغل مثلنا . أشكرك أخوي العريبي على وقفتك الكبيرة كلماتك بحد ذاتها تعني لي الكثير وهي اللي تشكلي نبراس للطريق الطويل اللي نخوض غماره في هذه اللعبة .

شكراً للعريبي وأمثال العربيبي
العريبي

المساهمات : 29

مُساهمةموضوع: الشباب متحمسين   ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف Emptyالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 6:44 pm

يا شباب لو سمحتو حنا بدينا نقوا شوي شوي

ومن عيوني راح يكون التحالف اقواء التحالفات

بس يبيلنا شهر ولا شهرين
14التائي14

المساهمات : 16

مُساهمةموضوع: رد: ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف   ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف Emptyالأربعاء نوفمبر 05, 2008 3:14 am

شهرين يؤيؤيؤيؤ

ـحالفنا ضعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــف
صفحة 1 من اصل 1